• ساهم بإبقاء خدماتنا مجانية من خلال نشر التطبيق والموقع على مواقع التواصل وبين الاصدقاء
نصائح للبيع والشراء الناجح

نصائح للبيع والشراء الناجح

حمل التطبيق الأن وأعلن مجاناً

تطبيق سوق الإعلانات


 

 

يعد سوق الإعلانات المجانية أداة مجانية رائعة لمساعدتك على نشر إعلاناتك خدمات ومركبات وعقارات ووظائف وأثاث وأزياء وغيرها والعثور على وظائف وغير ذلك.

 تمثل قوائم الجودة وعمليات البحث ذات الصلة جانبين فقط من موقعنا ، ويمكنك تحقيق أقصى استفادة من البحث عن ما تود شرائه أو وظيفة على موقعنا من خلال هذا المقال:


استخدام البحث المكرر

ربما تكون الطريقة الكلاسيكية لاستخدام سوق الإعلانات المجانية هي العثور على مواد أو وظائف عبر أداة البحث.

 تقوم العديد من الأشخاص والشركات بنشر مواد ووظائف يوميًا ، والتي يمكنك تنقيحها بالبحث عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة لما تبحث عنه. يمكنك أيضًا تركيز البحث حسب الموقع ، مما يسهل العثور على شيء قريب من مدينتك أو في المدين القريبة منك.

 

أعلن عن نفسك

بالإضافة إلى الاطلاع على صفحة البحث ، من المفيد الإعلان عن أنك تبحث عن عمل أو الاعلان عما تبحث عنه تود شراءه مثلاً كإعلان ( مطلوب سيارة كيا موديل 2012 ) – وهي ميزة مجانية تستخدمها على موقعنا. كما يمكنك نشر سيرتك الذاتية بالكامل من خلال اختيار هذه الخاصية عند نشرك الإعلان ويمكنك تضمين خطاب تغطية قوي في وصف السيرة الذاتية لتشجيع المهتمين على الاتصال بك.

متابعة الإعلان والرد على الرسائل

متابعة اعلانك بشكل يومي والتواصل والرد على رسائل المهتمين بالشراء هو جزء كبير من نجاح عمليات البيع والشراء والعثور على وظيفة أو ايجاد الموظف المناسب لأعمالك.

 

 

اترك تعليقك

احدث الاعلانات

اعلى