• ساهم بإبقاء خدماتنا مجانية من خلال نشر التطبيق والموقع على مواقع التواصل وبين الاصدقاء

ID : 227428

تصميم واشكال بيوت شعر من الداخل والخارج

ريال سعودي0.00

 (قابل للتفاوض)

وصف

النوع : خدمات
الحالة : جديد
الموقع الالكتروني www : عرض الموقع
موقع الإعلان : شارع عبدالله الشربتلي تقاطع ام القرى

 تصميم واشكال بيوت شعر من الداخل ، نتخصص في تفصيل وتنفيذ وتركيب جميع أنواع بيوت شعر وخيام في جده وجميع مناطق المملكة العربية السعودية ، وهذا من خلال استخدام أفضل أنواع التيوبات والمواسير والأعمدة الحديدية الفولاذية .

 والتي يتم تفصيلها وفقاً لمساحة المكان والمقاسات المرفوعة وتحديد السماكة للحديد المستخدم في بناء وتركيب بيوت شعر جده ، وكل هذا يتم عن طريق المتخصصين الذين يمتلكون خبرات طويلة.

حاصلين على أعلى الشهادات في نفس المجال ، حيث يتم الأخذ في الحسبان مقاسات الخيمة لكي يتم تصنيع الهيكل من الأنواع المحددة التي تتناسب معه .

 افضل بيوت الشعر بجدة

بيوت شعر مؤسسة مظلات وسواتر جابر بجده تقدم أفضل التصاميم والأشكال العصرية لبيوت الشعر والخيام الملكة والعادي ، نحرص على أن تكون ذات جودة عالية ورائعة المظهر من الخارج والداخل ، ولذلك نقوم بخلط الطابع التراثي الأصيل بالتقنيات العصرية الحديثة والمتطورة لكي تجتمع في النهاية بين المواصفات الملكية والعصرية.

احدث بيوت الشعر بجده

افخم بيوت الشعر بيوت شعر كبيرة وصغيرة بتصاميم فخمة ، نقوم في بيوت شعر وخيام الجابري بتركيب جميع انواع واشكال بيوت الشعر والخيام لدينا بيوت شعر كبيرة الحجم، بيوت شعر صغيرة، بيوت شعر ملكية ، بيوت شعر فخمة ، بيوت شعر بي في سي ، كما اننا نقوم بفرش بيوت شعر من الداخل وتجهيزها على اعلي مستوا

------------------------------

عزيزي المستخدم

 إن مشاركة اعلانك على مواقع التواصل والرد على رسائل المهتمن بالشراء يزيد عدد المشاهدات لإعلانك وبالتالي يزيد من فرص البيع 

تابع صفحتنا على الفيسبوك

 

اضف تقييم
نصائح عامة

حدد مكانًا آمنًا لمقابلة البائع
تجنب المعاملات النقدية
احذر من العروض غير الواقعية

اعلانات مميزة

اضيف حديثاً

تطبيق سوق الاعلانات

تطبيق إعلانات مبوبة مجانية ،السوق الأول و الحل الأمثل للبيع والشراء السريع والمباشر من البائع وبدون عمولة

  • Android App
اعلى